التصنيفات
Uncategorized

استعراض اجتماع المجتمع في 20 حزيران/يونيو

وكان من المقرر أن يحضر مجلس إدارة المدرسة اجتماعًا مجتمعيًا في المركز الإسلامي في هامتراميك لشرح سبب الحاجة إلى ذلك للمجتمع وجميع الحضور المؤكد في اليوم السابق. وقد نظم الاجتماع سام ألاسري، وهو من سكان ديترويت. وحضر من قبل المشرف عن بعد. هذا المنصب القصير سوف تذهب من خلال النقاط المذكورة في هذا الاجتماع في مزيد من التفاصيل. قبل الخوض في ذلك نريد أن نلفت انتباهكم إلى بعض النقاط:

  • تنفق المدارس العامة في هامتراميك أكثر لكل طالب من نظيراتها المستأجرة في المدينة وتحقق نتائج أقل إنتاجية.
  • المدارس المستأجرة في هامتراميك لا تتطلب منا دفع المال لبناء البنية التحتية.
  • مدارس هامتراميك العامة لديها معدل دوران مرتفع. والسبب ليس لأنهم لا يدرّسون في المباني الجديدة، بل هناك المزيد من هذه الإخفاقات التي تحتاج إلى معالجة. وعلينا أن نفعل المزيد وأن نحل المسائل الأساسية التي تسبب الإنفاق الزائد بعائد أقل.

وضم أعضاء الاجتماع فقط ممثلًا حيًا واحدًا لـ HPS ، نبيل ناجي – El Directory مع المشرف عن بعد على الهاتف. كما حضر عماد شماخ عضو مجلس إدارة ICOH، وأبراهام عياش وسام اللعسري. ولم يظهر عدد قليل من أعضاء HPS الذين أكدوا حضورهم قبل يوم واحد، وعلى رأسهم صلاح هدوان (نائب الرئيس) ومورتدة عبيد (الوصي).

في ~15:00 علامة صاحب الأعمال المحلية عدنان غوبه يجلب سؤالا جيدا حتى أن: لماذا المدارس الميثاق أداء أفضل في حين أن لديها فائض أفضل والخدمات بشكل عام. وبدأ أحد أعضاء الفريق في الإجابة على السؤال بالقول إن السبب في ذلك هو أننا لدينا تدريب عال وأكثر تخصصا ومهنية من مدرسة الميثاق. يذكر المشرف نقاط أخرى كما هو الحال في ميشيغان الدولة لا تدفع للمدارس العامة، فإنه يجب أن تذهب من خلال طاحونة المدينة. كما تذكر كيف أن الأجر أعلى من 60،000 دولار مقابل 30،000 دولار تدفع المدرسة المستأجرة. هذا غير صحيح وهو أمر يمكننا تأكيده ليس صحيحاً حيث يحصل المعلمون على مستوى الدخول في المدارس العامة في هامتراميك على رواتب أقل بكثير.

يستمر العرض التقديمي مع القضايا الهيكلية والتصميم. قضايا تتراوح بين الحمامات داخل الفصول الدراسية المحمولة التي تم شراؤها قبل 10 سنوات التي ليست صديقة للطلاب. واتفقوا على أن هناك إخفاقات يتعين عليهم معالجتها، وهذا شيء يمكنهم استخدام الفائض الذي يتعين علينا معالجته.

عدنان صبح مرة أخرى يتحدث خلال ~ 40 دقيقة علامة. قبل 10 سنوات ذهب هو ومالك عمل محلي آخر وعرض خدمات ومواد أرخص كالأعمال التجارية المحلية (عمله الذي حدث أن يكون على الجانب الأيمن من ديترويت كونانت). وهو يتحدث بحماس عن الكيفية التي يفضلون بها الذهاب وشراء ودعم المدن التي يعيشون فيها بدلاً من الشركات المحلية ويتساءل هل سيحمل هذا النوع من الفساد هذه الإدارة والمشرف أم أن الأمور ستكون مختلفة؟ ويذكر المشرف كيف أن الإدارة الجديدة لديها علاقات محلية مع شركات مثل رويال كابوب ومطعم ريمس ومطعم الشارع الرئيسي. علاقة تسير بطريقتين حيث يدعمون الإدارة ويمكنهم بالتأكيد الالتقاء بالمزيد من الشركات بما في ذلك شركة عدنان لمعالجة وإنشاء شراكات جديدة.

دعونا نضع في اعتبارنا أن ليس كل هذه العلاقات هي جيدة لمواطني هامتراميك. على سبيل المثال، تعلن إدارة المدرسة في مجلة هامتراميك ريفيو وصحيفة يمنية أمريكية، وكلاهما يضغط من أجل هذا السند. لم يتم نشر مقال 1 ضد هذه السندات في تلك الصحيفة ، ولكن مجلة هامتراميك ريفيو خصصت أسبوعًا كاملًا وصحيفة (والتي ترجمت إلى البنغالية والعربية) لدعم هذه السندات. وهذا أمر مثير للقلق لأن الصحيفة يجب أن تكون مستقلة عن تلك التي تعلن عنها.

النقطة الأخيرة المشرف ~ 1:02:30 يذكر علامة هو كيف آن أربور مرت 1 مليار دولار السندات. وقالت انها لا تذكر هذا كان مجرد زيادة 1.65 مطحنة على نهايتها للوصول إلى هذا المبلغ ، مقابل 7.5 مطحنة المقترحة التي يطلبونها. دعونا لا ننسى أيضا التعليقات المستمرة من المنظمين الذين يدعون أن الحد الأقصى زيادة هو 175 دولارا في السنة لعدد قليل من الناس الذين طلبوا في التعليقات. استخدام لدينا آلة حاسبة مفيد لحساب كم الزيادة الحقيقية ستكون على منزلك.